أكثر من 20 عاما من الخبرة في مجال الخراطيم.

لغة
أخبار
VR

كيفية إطالة عمر الخرطوم الهيدروليكي

يتمتع الخرطوم الهيدروليكي بعمر خدمة محدود ، والذي يمكن تقليله بعدد من العوامل. من منظور الصيانة ، عادة ما يتم إيلاء القليل من الاهتمام لخراطيم الآلة الهيدروليكية أو عدم الاهتمام بها حتى حدوث العطل. وتكلف أعطال الخراطيم الهيدروليكية أكثر من الخرطوم البديل.

شهر نوفمبر 05, 2021

يتمتع الخرطوم الهيدروليكي بعمر خدمة محدود ، والذي يمكن تقليله بعدد من العوامل. من منظور الصيانة ، عادة ما يتم إيلاء القليل من الاهتمام لخراطيم الآلة الهيدروليكية أو عدم الاهتمام بها حتى حدوث العطل. وتكلف أعطال الخراطيم الهيدروليكية أكثر من الخرطوم البديل. يمكن أن تشمل التكاليف الإضافية ما يلي:


تنظيف والتخلص من واستبدال الزيت الهيدروليكي المفقود.

الأضرار الجانبية للمكونات الأخرى ، على سبيل المثال يمكن أن يؤدي عطل الخرطوم في ناقل الحركة الهيدروستاتيكي إلى فقدان ضغط الشحن وتلف التجويف لمضخة النقل و / أو المحرك.

الضرر المحتمل الناجم عن دخول الملوثات.

تعطل الآلة.

ركز على المشكلة التالية لإطالة عمر الخرطوم الهيدروليكي وتقليل التكاليف المرتبطة بفشل الخرطوم الهيدروليكي:


الضرر الخارجي

يُعزى حوالي 80٪ من حالات فشل الخرطوم إلى تلف مادي خارجي من خلال سحب الخرطوم أو تجعده أو سحقه أو تآكله. يعتبر التآكل الناجم عن احتكاك الخراطيم ببعضها البعض أو الأسطح المحيطة هو أكثر أنواع التلف شيوعًا.

لمنع التلف الخارجي ، تأكد من الاحتفاظ بجميع المشابك آمنة ، وانتبه جيدًا للتوجيه كلما تم تركيب خرطوم بديل ، وإذا لزم الأمر ، قم بتطبيق غلاف حلزوني من البولي إيثيلين غير مكلف لحماية الخراطيم الهيدروليكية من التآكل.


الانحناء متعدد المستويات

يؤدي ثني خرطوم هيدروليكي في أكثر من مستوى إلى التواء في تقوية الأسلاك. يمكن أن يؤدي الالتواء بمقدار خمس درجات إلى تقليل العمر التشغيلي لخرطوم هيدروليكي عالي الضغط بنسبة تصل إلى 70٪. ويمكن أن يؤدي الالتواء بسبع درجات إلى تقليل عمر الخدمة بنسبة 90٪.

عادةً ما يكون الانحناء متعدد المستويات ناتجًا عن سوء اختيار تجميع الخرطوم و / أو التوجيه ، ولكن يمكن أن يحدث أيضًا نتيجة للتثبيت غير الكافي أو غير الآمن حيث يتعرض الخرطوم لحركة الماكينة أو المشغل.


ظروف التشغيل

ستحدد ظروف التشغيل التي يتعرض لها الخرطوم الهيدروليكي المركب بشكل صحيح مدة خدمته في النهاية. درجات الحرارة القصوى ، على سبيل المثال تعمل درجات حرارة التشغيل النهارية المرتفعة والظروف شديدة البرودة عند وقوف الماكينة في الليل على تسريع تقادم أنبوب الخرطوم والغطاء.

تقلبات الضغط المتكررة والمتطرفة ، على سبيل المثال مطرقة الصخور على حفارة هيدروليكية ، تسريع تعب الخرطوم. في التطبيقات التي يلبي فيها الخرطوم الهيدروليكي المقوى بجديلين بسلكين متطلبات ضغط العمل الاسمي ولكن من المتوقع وجود ظروف ضغط ديناميكي مرتفع ، فإن العمر التشغيلي الأطول الذي يوفره الخرطوم الهيدروليكي المعزز الحلزوني عادة ما يكون أكثر من تعويض التكلفة الأولية الأعلى.

معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Tiếng Việt
Türkçe
bahasa Indonesia
ภาษาไทย
русский
Português
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
norsk
한국어
اللغة الحالية:العربية

TIPS/KNOWLEDGE
VR

How To Extend Hydraulic Hose Life

Hydraulic hose has a finite service life, which can be reduced by a number of factors. From a maintenance perspective, little or no attention is usually paid to the hoses of a hydraulic machine until a failure occurs. And hydraulic hose failures cost more than the replacement hose. 

November 05, 2021

Hydraulic hose has a finite service life, which can be reduced by a number of factors. From a maintenance perspective, little or no attention is usually paid to the hoses of a hydraulic machine until a failure occurs. And hydraulic hose failures cost more than the replacement hose. Additional costs can include:


Clean up, disposal, and replacement of lost hydraulic oil.

Collateral damage to other components, e.g. a hose failure on a hydrostatic transmission can result in loss of charge pressure and cavitation damage to the transmission pump and/or motor.

Possible damage caused by the ingression of contaminants.

Machine downtime.

Focus on the following issue to extend hydraulic hose life and minimize the costs associated with hydraulic hose failures:


External damage

About 80% of hose failures are attributable to external physical damage through pulling, kinking, crushing or abrasion of the hose. Abrasion caused by hoses rubbing against each other or surrounding surfaces is the most common type of damage.

To prevent external damage, ensure all clamps are kept secure, pay careful attention to routing whenever a replacement hose is installed and if necessary, apply inexpensive polyethylene spiral wrap to protect hydraulic hoses from abrasion.


Multi-plane bending

Bending a hydraulic hose in more than one plane results in twisting of its wire reinforcement. A twist of five degrees can reduce the service life of a high-pressure hydraulic hose by as much as 70%. And a seven-degree twist can result in a 90% reduction in service life.

Multi-plane bending is usually the result of poor hose assembly selection and/or routing but can also occur as a result of inadequate or insecure clamping where the hose is subjected to machine or actuator movement.


Operating conditions

The operating conditions that a correctly installed hydraulic hose is subjected to will ultimately determine its service life. Extremes in temperature, e.g. high daytime operating temperatures and very cold conditions when the machine is standing at night, accelerate aging of the hose's tube and cover.

Frequent and extreme pressure fluctuations, e.g. rock hammer on a hydraulic excavator, accelerate hose fatigue. In applications where a two-wire braid reinforced hydraulic hose meets the nominal working pressure requirement but high dynamic pressure conditions are expected, the longer service life afforded by a spiral reinforced hydraulic hose will usually more than offset the higher initial cost.

Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Send your inquiry

Choose a different language
English
Tiếng Việt
Türkçe
bahasa Indonesia
ภาษาไทย
русский
Português
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
norsk
한국어
Current language:English